وقفة
وجهة نظر
علي حسين
شتان بين ماعاشه نادي الطلبة من وضع إداري و مالي صعب في السنوات السابقة، وما يمر به الآن من وضع يسمح له بالمنافسة والعودة لسكة النتائج الإيجابية في دورينا بعد سنوات عجاف عاشها الانيق رفقة جماهيره بسبب السياسات الخاطئة و اللا استقرار الذي مر به طيلة تلك السنوات.
التغيير الإداري الذي حصل في الفترة الأخيرة كان مردوده ايجابياً بشكل كبير على أداء الفريق في الموسم الماضي حيث احتل نادي الطلبة المركز الثالث بفارق نقطة عن الوصيف ونافس لجولات طويلة على وصافة الدوري.
ولا أعتقد أن منصفاً سينكر العمل الإداري الكبير الذي اسهم من خلاله علي حميد رئيس الهيئة الإدارية لعودة الانيق لسابق عهده، كذلك التطور الفني الذي حدث مؤخراً لا يمكن لأحد أن يتجاوز دور المدرب حيدر محمد في أحداثه للفريق.
الهجمة التي حدثت مؤخراً بالضد من هذين الشخصين في مواقع التواصل لا أعتقد بأنها منصفة على الاقل لو نظرنا فنياً لمستوى الطلبة وادارياً من خلال تعامله مع اللاعبين و الصفقات التي من الممكن أن نعتبرها اكثر من جيدة مقارنة مع السنوات السابقة التي عانى فيها الانيق.
العمل دائماً هو من يتحدث عن صاحبه والأندية التي تقدم مستويات كبيرة لابد من يكون خلفها عمل إداري وفني اثمر عن تطور الفريق من مباراة لأخرى.
وبالاخر فإن دورينا بحاجة لعودة نادي الطلبة لسابق عهده بعيداً عن المهاترات التي ادت إلى أن يكون الفريق في مؤخرة ترتيب دورينا لسنواتٍ طوال.

0 تعليقات