عراق

عقدة المدرب الجديد بقلم علي حسين




وقفة

عُقدة المدرب الجديد

علي حسين

مرت اكثر من ثلاثة أشهر ومنتخبنا الوطني الاول بلا مدرب، ومنذ نهاية مهمة المدرب غني شهد مع الأسود والجماهير تنتظر قراراً اتحادياً بتسمية مدرب كبير قادر على قيادة الكرة العراقية لتحقيق الإنجازات في المرحلة القادمة، لا ان يكون كسابقيه "صورة" فقط لإدارة الأتحاد... فما يطرح حالياً من أسماء تدريبية لايمكن لها أن تحقق اي شيء رفقة المنتخب الوطني فكرتنا تحتاج لمن يعيدها للواجهة لا إلى من يعود هو للواجهة من خلالها كما فعل ادفوكات من قبل.. التسريبات والاسماء المطروحة بالوقت الحالي غير ملبية لطموحات الجماهير ولا لكرة القدم العراقية.. كونها لاتمتلك ذلك التأريخ التدريبي الذي يشفع لها بأن تقود كرتنا لبر الأمان او التأهل للمونديال.

على اتحاد كرة القدم العراقي ان يكون قراره حاسماً تجاه هذا الأمر كون القيمة الفنية للمدرب القادم اهم من قيمته المادية... وأعتقد بأن الأموال التي خُصصت من قبل الحكومة من أجل التعاقد مع كوادر تدريبية اجنبية هي كافية لجلب مدرب على الاقل عامل في المنطقة العربية ويمتلك c.v بإستطاعته إعادة كرتنا لبريقها الذي فُقد نتيجة السياسات الخاطئة والقرارات الشخصية غير المدروسة.

إرسال تعليق

0 تعليقات